هل تبحث عن افضل شركة تنظيف ستائر بالطائف خصم 40% كوين سيرفس

شركة-تنظيف-ستائر-بالطائف

شركة تنظيف ستائر بالطائف

تبعا لإختلاف أنواع وأحجام الستائر فدائما ما تواجه السيدات العديد من المشاكل لصعوبة تنظيفها،

حيث أن بعضها تكون ثابتة لا يمكن إزالتها من مكانها والبعض الآخر تكون ثقيلة وفى كلتا الحالتين لا يمكن الاعتماد على الطرق المعتادة في تنظيف الستائر باستخدام المساحيق والمنظفات العادية ولابد من استخدام مساحيق وطرق  متخصصة في التنظيف،

حيث أن هذه هى الطرق التي تعتمد عليها شركة الطائف لتنظيف الستائر فى عملها فهي لديها عمال وأجهزة وتقنيات حديثة تستطيع التعامل مع كافة أنواع الستائر،

وهذه الطرق الحديثة في التنظيف تعمل على إزالة الدهون والبقع والأوساخ والأتربة التي تكون عالقة في الستائر وتقوم أيضا بامتصاص الروائح الكريهة التي تسببها الأوساخ المتراكمة على الستائر.

شركة-تنظيف-ستائر-بالطائف

شركة تنظيف ستائر بالطائف

تستخدم شركة تنظيف ستائر بالطائف العديد من وسائل التنظيف منها:

استخدام تقنية البخار

تعد تقنية البخار في التنظيف من التقنيات الحديثة والمتطورة التى تعتمد عليها شركة تنظيف ستائر بالطائف،

وهذه الطريقة هى أفضل الطرق على الإطلاق لأنها تتمتع بالعديد من المميزات،

حيث أن الحرارة التي تخرج من جهاز البخار قادرة على تفتيت وإزالة أصعب أنواع البقع والدهون التى تتعلق فى الستائر ،

ويعمل  جهاز البخار أيضا على امتصاص الروائح الكريهة التي تتعلق بالستائر وتحافظ تقنية البخار على لون الستائر كما هو،

وتتميز أيضا بأنها سريعة حيث أنها تستطيع إزالة الروائح الكريهة والبقع بأنواعها فى وقت قصير جدا لا يتعدى عشر دقائق،

فجهاز البخار يقوم بتنظيف كافة أنواع الستائر المصنوعة من الكتان أو الستان أو الخشبية أو القطنية والتى تكون ثابتة أو غير ذلك ، وتتم عملية التنظيف بدون إزالة الستائر من أماكنها،

كما أنها تقوم بتنظيف الستائر التى توجد فى جميع أنحاء المنزل الموجودة في الحمامات التي تكون مصنوعة من البلاستيك والموجودة فى الانتريهات وغرف النوم وغرف الجلوس.

استخدام منظفات الغسيل اليدوى

حيث يقوم عمال شركة الطائف لتنظيف الستائر بالصعود إلى الستائر واختيار أفضل وأقوى المنظفات المناسبة لنوع الستائر ويقوم العامل بفرك الستائر بالمنظف فى مكانها دون فكها حتى التأكد من تمام النظافة و إزالة كافة أنواع البقع ثم يقوم بتجفيفها.

فك الستائر

يقوم العمال بفك الستائر وذلك إذا كان هذا الأمر ضرورى وإذا كانت هذه رغبة العميل أيضا، حيث يتم فكها وتنظيفها بالمساحيق المناسبة ثم تجفيفها وتركيبها فى أماكنها فى نفس ذات اليوم.

تنظيف-الستائر-بالطائف

مميزات شركة تنظيف الستائر بالطائف

تقوم الشركة بإرسال بعض من العمال إلى الدول الأوروبية لاستيراد أحدث وأفضل الأجهزة المستخدمة في تنظيف الستائر والمفروشات المنزلية.

  • تقوم الشركة بتدريب العمال على استخدام هذه الأجهزة الحديثة حتى يكون العمل على أفضل وجه.
  • تتميز أيضا بقلة التكاليف وسرعة العمل وأفضل النتائج والخدمات.
  • لديها عمال ذات خبرة مسبقة بتنظيف الستائر ويقوم العمال بعد الانتهاء من تنظيف الستائر وتجفيفها برشها بالروائح الجميلة.
  • الشركة أيضا تقدم المتابعة والصيانة الدورية للعملاء وتكون هذه الخدمة مجانية.
  • لديها فريق عمل كبير ومتخصص فى نظافة وتطهير الستائر والمفروشات.
  • تقدم أيضا خدمات تنظيف الأرضيات والمكيفات ولديها فريق عمل متخصص في هذه الخدمة.
  • تتميز بالسرعة فى العمل والالتزام بالمواعيد و الوصول إلى المنازل حتى لا يتم هدر وقت العميل.
  • تعد شركة الطائف للتنظيف من أكبر الشركات لذا فهى عبارة عن مجموعة شركات فى شركة واحدة.
  • تعتمد الشركة على الية البخار فى تنظيف كافة أنواع المفروشات والكنب والستائر.
  • تمتلك الشركة أحدث المعدات والأجهزة فى مجال التنظيف.
  • توفر الشركة خدمة تعقيم المنازل بعد التنظيف وتكون هذه الخدمة مجانية.
  • لدى الشركة وسائل عديدة تسهل على العملاء التواصل معها ومعرفة خدماتها ومعرفة كافة المعلومات عنها وعن أسعارها.
  • تعرف هذه الشركة بكثرة العروض والخصومات التى تقدمها للعملاء وبخاصة العملاء الجدد وكل ما يهمها فى الأمر هو كسب ثقة العميل وليس كسب المال وهذا أكثر ما يميز شركة الطائف للتنظيف.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف المكيفات وبأقل الأسعار ولديها فريق عمل متخصص لهذه الخدمة.
  • فريق العمل بهذه الشركة يتمتع بالأمانة والمصداقية التامة لذلك تعد هذه الشركة أفضل خيار لكل شخص يبحث عن خدمات التنظيف أو التعقيم.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف ستائر بالطائف

لا تقتصر شركة تنظيف ستائر بالطائف على تنظيف المنزل والستائر والمفروشات فقط وإنما هى كما ذكرنا من قبل هدفها الوحيد هو راحة وسعادة العميل فهي تلبي جميع احتياجاته ومن الخدمات التى تقدمها الشركة ما يلي:

خدمة تنظيف الأرضيات

تضم الشركة فريق عمل به العديد من التخصصات والفنيين الذين لديهم الخبرة والمهارة العالية في التعامل مع جميع أنواع الأرضيات وتنظيفها بشكل عالي، حيث يتم استخدام العديد من مساحيق التنظيف وآليات تنظيف متعددة بحسب ما يلائم نوع الأرض التي سوف يتم تنظيفها.

تنظيف وتلميع الواجهات الزجاجية

الواجهات الزجاجية سواء في المنازل أو الشركات والمكاتب فهي من أكثر الواجهات المعرضة للأتربة وعوامل التلوث الموجودة في الهواء الجوى ،

لذلك فهي تحتاج إلى التنظيف المستمر، وذلك ما تقدمه شركة التنظيف في الطائف من خدمات تنظيف الواجهات الزجاجية ،

حيث يتم تنظيفها من جميع الأتربة والأوساخ العالقة فيها كما يتم تلميعها بأقوى مواد التلميع الفعالة التي تجعلها تعود براقة كما كانت.

تنظيف وتعقيم السجاد والموكيت

السجاد والموكيت هو من أكثر المفروشات التي تتعرض للأوساخ والبقع وكذلك الأتربة بشكل مستمر،

السجاد والموكيت هي من اكثر قطع المفروشات التي يتم استخدامها بشكل مستمر على مدار اليوم فقد تتعرض للأتربة التي تكون عالقة في الأحذية،

كما أنها قد تتعرض للبقع والدهون التي تكون في الأطعمة إذا وقعت عليها،

ولذلك توفر شركة التنظيف في الطائف أقوى طرق التنظيف لجميع أنواع السجاد والمفروشات التي تعمل على تنظيفها بعمق وإزالة جميت البقع العالقة في أنسجة السجاد والموكيت.

تنظيف الكنب

الكنب من الأماكن الأكثر عرضة للأوساخ والدهون حيث يتم الجلوس عليه واستخدامه بكثرة طوال اليوم ولذلك فهو معرض بشكل كبير للدهون والبقع نتيجة لاستخدامه باستمرار أو حتى تناول الأطعمة عليه،

توفر شركة تنظيف فى الطائف فريق عمل قوي ومجهز بأحدث معدات وأدوات التنظيف التي تعمل على الوصول إلى الأنسجة الداخلية والعميقة في الكنب وتنظيفها وإزالة الأتربة والدهون منها.

تنظيف المطابخ وتلميعها

المطبخ هو من أكثر الأماكن في المنزل المعرضة بشكل دائم الدهون والبقع سواء على الأرضيات والجدران أو حتى على الأجهزة الكهربائية في المطبخ والتي يكون من الصعب إزالتها بشكل تام ،

فإنه مع تراكم طبقات الدهون على الأسطح يكون من الصعب إزالتها وحتى عندما تقوم ربة المنزل بإزالتها بالطرق العادية فإنه لا يتم إزالتها بشكل نهائي وتترك أثر لها على الأسطح،

ولكنه يمكنك التخلص من تلك المشكلة بشكل نهائي مع فريق عمل شركة تنظيف بالطائف،

حيث يستخدم فريق العمل مواد تنظيف ومساحيق تحتوي على مركبات ومواد كيميائية لا توجد في مساحيق التنظيف العادية تعمل المساحيق التي يستخدمها فريق العمل على تنظيف الأسطح بشكل كامل من الدهون.

شركة-تنظيف-ستائر-بالطائف

تنظيف الفلل والقصور

الفلل والقصور تتميز بكبر مساحتها وتشمل الكثير من المرافق وقطع الأثاث التي تحتاج إلى تنظيف مستمر،

ولذلك توفر فرق عمل كامل به العديد من التخصصات والفنيين مدربين على أعلى مستوى حيث يتم تنظيف جميع المرافق وقطع الأثاث والمفروشات الموجودة في القصور والفلل،

أيضا يتم عمل إعادة صيانة لجميع الأجهزة الموجودة من أجل التأكد من أنها بحالة جيدة.

تنظيف خزانات المياه

لا تقتصر خدمات شركة تنظيف ستائر بالطائف على التنظيف وإنما لديها خدمات الصيانة المتنوعة مثل صيانة وتنظيف خزانات المياه وصيانة المطابخ والمسابح وتوفر جميع متطلبات العملاء،

ولكن من أكثر الخدمات التي تتميز بها الشركة هي خدمة تنظيف خزانات المياه،

حيث يتم تنظيفها وتطهيرها بشكل عميق حيث يتم إزالة جميع الترسبات العالقة في أسطح الخزان الداخلية نتيجة تخزين المياه لفترات طويلة في الخزان.

التواصل مع شركة تنظيف ستائر بالطائف

طريقة التواصل مع الشركة

  • يقوم العميل بالتواصل مع موظفين شركة تنظيف ستائر بالطائف عن طريق أحد الوسائل الاجتماعية ويتم تحديد موعد والاتفاق عليه.
  • تقوم الشركة بإرسال مندوب للعميل حتى يتم تحديد السعر والتكاليف والوقت المستغرق للتنظيف ويتم تحديد ذلك بناءا على مساحة المنطقة.
  • بعد الاتفاق على السعر والموعد تقوم الشركة بإرسال سيارة بها العمال وكافة الأجهزة والمعدات اللازمة للتنظيف وأدوات التعقيم أيضا.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف كافة أنحاء المنزل حيث يقوم بتنظيف الحمامات والمطبخ وتلميعه ومناطق الجلوس وغرف النوم وتنظيف أسطح الرخام وتلميعها.
  • بعد إنتهاء عملية التنظيف يقوم العمال بتحضير الأدوات والمطهرات اللازمة للقيام بعملية التطهير ثم تقوم شركة تنظيف ستائر بالطائف بتسليم المنزل بعد الانتهاء من عملية التنظيف والتعقيم ويكون كل شئ على ما يرام وبذلك يكون العميل قد حصل على أفضل الخدمات بأقل الأسعار وأسرع وقت وبدون بذل الجهد أو التعب.

الأسعار في شركة تنظيف ستائر بالطائف

إن الهدف الوحيد الذي تبحث عنه شركة تنظيف ستائر بالطائف هو تقديم أجود وأفضل الخدمات للعملاء وتقديم منزل نظيف ومعقم خالى من الاتربة والميكروبات،

وتقدم جميع خدماتها بمهارة ودقة عالية وجودة ممتازة،

وهى توفر خدماتها بأرخص الأسعار وذلك لأنها تحارب الغلاء في الأسعار التي تقدم بها الخدمات لا تقبل المنافسة فى متناول الجميع وهذا هو أحد أهم الأسباب التي ساعدت في نجاح وشهرة الشركة بهذا الشكل.

أسئلة شائعة من العملاء

لماذا شركة تنظيف ستائر بالطائف؟

لأن لديها عمالة مدربة على كافة أنواع الأجهزة والمعدات الحديثة في مجال التنظيف والتعقيم، لديهم خبرة مسبقة وأمان ومصداقية تامة تقدم للعملاء الضمان بسلامة وجودة ممتازة فى خدماتها.

هل الشركة تقدم عروض وخصومات للعملاء؟

نعم فان شركة تنظيف ستائر بالطائف دائما ما تقدم هذه العروض والخصومات والكوبونات التى تصل إلى 300 ريال وذلك فى حالة تنظيف المطاعم والفنادق والفلل والعمائر.

 

هكذا فقد قدمنا عرض وتوضيح لجميع الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف ستائر بالطائف بالإضافة إلى توضيح الامتيازات التي تجعلك تتعامل مع الشركة بشكل آمن وأنك سوف تحصل على الخدمة التي تريدها على أكمل وجه.

يمكنك عزيزي العميل مشاهدة باقي خدماتنا المميزة المقدمة لعملائنا في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية والحصول على خصومات شركة كوين سيرفس المميزة :

خدماتنا التي نقدمها لعملائنا هي التالية :

شركة تنظيف بالطائف

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

شركة مكافحة حشرات بالطائف

شركة تنظيف خزانات بالطائف

مصدر خارجي : ستائر ويكيبيديا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً